skip to main
|
skip to sidebar
نظرات
الجمعة، ٣٠ يناير ٢٠٠٩
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
المتابعون
أرشيف المدونة الإلكترونية
▼
2009
(1)
▼
يناير
(1)
بلا عنوان
◄
2008
(5)
◄
ديسمبر
(1)
◄
نوفمبر
(4)
من أنا
bodalal
عندما كنت طالبا في المرحلة الثانوية ، كنت أمسك بالقلم وأعيد كتابة بعض النصوص من كتاب مادة اللغة العربية .. كنت أعشق الكتابة .. لكنني لم أكن أتصور أبدا أنني كنت أرسم بتلك الخربشات مسار حياتي !
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق