skip to main | skip to sidebar

نظرات

الجمعة، ٣٠ يناير ٢٠٠٩


مرسلة بواسطة bodalal في ٦:٤٤ ص
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

المتابعون

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2009 (1)
    • ▼  يناير (1)
      • بلا عنوان
  • ◄  2008 (5)
    • ◄  ديسمبر (1)
    • ◄  نوفمبر (4)

من أنا

صورتي
bodalal
عندما كنت طالبا في المرحلة الثانوية ، كنت أمسك بالقلم وأعيد كتابة بعض النصوص من كتاب مادة اللغة العربية .. كنت أعشق الكتابة .. لكنني لم أكن أتصور أبدا أنني كنت أرسم بتلك الخربشات مسار حياتي !
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي