كثيرا ما أشعر بأن في داخلي طفل صغير ..
يفرح لأي شيء .. ويبكي على أي شيء
***
إليها ..
انتظرتك .. والكون في حالة غروب
انتظرتك .. وما بقى فيني دروب
ليلي كله مع نهاري
ليمه مل مني انتظاري
وانتي عني .. بحالة هروب !
انتظرتك ... وانتظرتك
***
ماذا تقول الريح .. يا شباكي المفتوح ؟
الريح يا صاحبي تدري
إلا أنها لا تبوح !
ورد وود ..
